اشترك على القناة
راسلنا واتساب

احصل على خصم مميز عند اول تعامل، اضغط هنا للتواصل على الواتساب

شاهد صالونات مودرن دمياطي 2023 في غاية الجمال

جدول المحتويات

شاهد صالونات مودرن دمياطي 2023 في غاية الجمال

يقدم لكم موقع ثقة للأثاث صالونات مودرن دمياطي 2023 في غاية الجمال بأشكال وأحجام متنوعه سوف تجد فيهم بالتأكيد مايناسبك وكل ذلك بخامات عالية وسعر مميز .

يوجد لدينا في ثقة للأثاث الكثير من موديلات صالون مودرن 2023 التي تمتاز بالاناقة والراقي ، لأن الصالون يعتبر من أهم قطع الاثاث الذي يهتم به الناس ويحرصوا ان يكون شكل الصالون في غايه الجمال ،لانه مكان مخصص لاستقبال الضيوف والمناسبات .

صور صالونات مودرن دمياطي :

لن يظهر فنيش صالونات مودرن دمياط و صالون انتريه 2023 بهذه الشياكه والفخامه الواضحة في الصور الا اذا كانت الخامات بجوده عاليه .

لمعرفة المزيد من المعلومات او لمزيد من الصور عليك الاتصال علي01110504009 من أجل الرد على استفسارتكم والحصول على كافة التصميمات المختلفة الأخرى المتاحة لدينا داخل معرض ثقة للأثاث من صالونات مودرن.

كما يمكن أيضًا قراءة

غرف سفرة 2023كاملة من دمياط

غرف نوم مودرن 2023 من دمياط

غرف نوم مودرن كاملة بالدولاب والتسريحه 2023

المواد المستخدمة في صالونات مودرن دمياطي لدي ثقة للأثاث :

  •  جميع انواع الخشب المستخدم في ثقة للأثاث هو خشب زان الاحمر الروماني والابلكاش الروسي ، جميع الارجل من خشب الزان الاحمر والاويما اليدويه .
  • الاسفنج سوبر سوفت مع طبقه من الفايبر لكي يكون مريح ويعطي للصالون كثافه .
  • بالنسبة إلي الاقمشه نستخدم الجلد المقلوب وهو أفضل انواع الاقمشه فعندما تنظر له من بعيد يبدو مثل الجلد وعندما تقترب وتلمسه يبدو مثل القطيفه مما يجعله جذاب ،كما نستخدم الجوبلان هو الاكثر انتشارا بين المصريين ومميز في الصالون الكلاسيك ويوحي بالفخامه وخاصه اذا كان عليه رسومات ،ونستخدم الكثير من الاقمشة الاخري مثل  مثل الكتان.
  •  الدهان نستخدم افضل الانواع ،واحيانا نضع طبقه من الدهان الزجاجي ليعطي للصالون لمعه مبهره للون خشب الصالون ،أو طبقه من الدهان المترب ليعطي له شكل راقي وبسيط ،او طبقه مطعمه بالسيلفر أو الجولد ليوحي بالفخامه .
  • رخامه الطرابيزه لدينا من افضل الانواع مثل الرخام البرتغالي

صالونات مودرن 2023

تمتاز صالونات مودرن 2023 في ثقة للأثاث بتصميماتها الرائعة وجودتها العالية ، حيث يتم صنعها من خشب زان الطبيعي المعالج ضد الحشرات والتسوس، مما يجعلها أكثر متانة ويطيل عمرها الافتراضي.

كما تتميز صالونات مودرن 2023 بقماش القطيفة عالي الجودة الذي يوفر راحة فائقة للجسم ويمنح الصالونات مظهرًا فاخرًا وجميلًا.

ويتميز الإسفنج الذي يتم استخدامه بكثافته العالية والتي تتوافق مع المواصفات العالمية، حيث يتم استيراده من الخارج و يوفر دعمًا ممتازًا للجسم ويضمن توزيعًا متساويًا للوزن، مما يجعل الجلوس على صالونات مودرن 2023 تجربة مريحة وممتعة .

صالونات كلاسيك 2023

الصالون هو واحد من أهم قطع الأثاث التي تتواجد في كل منزل ويوجد منها العديد من الأنواع مثل صالونات كلاسيك 2023 وصالونات مودرن وصالونات كلاسيك دمياط 2023 ولا يمكن أن يخلو أى منزل من وجود صالون فه وتواجد منذ قديم الزمان ولكن العديد من الأشخاص التي تعيش في القصور والمنازل الكبيرة والفيلات تفضل شراء صالون كلاسيك عن صالون مودرن

حيث أن صالونات كلاسيك 2023 وصالونات كلاسيك دمياط تتميز بالكثير من النقاشات عليه وكبر حجمه وتنوع رسوماته فيظهر بشكل مميز في هذه الأماكن أما المودرن هو نوع من الصالون بسيط لا يوجد به الكثير من النقشات ويأتي بالعديد من الألوان

ويوجد هناك بعض الأشخاص يفضلون الجمع بين صالونات كلاسيك 2023 وصالونات مودرن عن طريق اختيار صالون ليس بحجم كبير ولا توجد عليه الكثير من الرسومات بل تتواجد بشكل متوسط وليس كثير وأيضا مع العديد من الألوان الفاتحة وليس الداكنة كما هو فى صالونات كلاسيك دمياط 2023 .

كتالوج صالونات دمياط

في ثقة للأثاث ستجد أجمل كتالوج صالونات دمياط وصالونات مودرن دمياط الملكية بتصاميم عالمية مذهله فقط لدينا ، بأرقى الأشكال حيث التميز والإبداع .

كتالوج صالونات دمياط وصالونات مودرن 2023 قطعة فنية ملكيه لعشاق الفخامة والذوق الرفيع فالصالون معروف عنه منذ زمن بعيد انة قطعه مميزة لا غنى عنها فى اى منزل حديث وعصرى ، لانها تضفى نوع من الجمال والاصاله على اركان المنزل عامة .

صالونات دمياط 2023

لا تكتمل أناقة المنزل إلا بأناقة صالونات دمياط من ثقة للأثاث ، والتي تتميز بتنوع اشكال الصالونات بجانب صالونات مودرن دمياط و جودة خامتها و اسعارها المناسبة .

تحرص كل ربة منزل دائمًا على جعل منزلها مرتبًا ومنظمًا؛ خصوصًا عند استقبال الضيوف في المنزل، ومن أكثر الغرف التي تهتم بها كل سيدة هي غرفة الصالون؛ ذلك لأن تلك الغرفة بالتحديد تعتبر المرآة الخاصة بالمنزل .

لدينا في ثقة للأثاث صالونات دمياط 2023 ويعتبر هذا النوع من أنواع الصالونات فريدًا ومميزًا؛ ذلك لأن حجم هذا النوع من أنواع الصالونات ليس كبيرًا ، ويمكن وضعه في أي مساحة، فإذا كانت مساحة الغرفة صغيرة سيكون من الملائم استخدام الصالون المودرن، بالإضافة إلى حجمه المناسب فإن تصميمه وألوانه هي الأفضل ، كما يوجد صالونات كلاسيك دمياط .

اسعار الصالونات بدمياط في المتوسط 35.000 جنيه يوجد أقل أو أكثر من ذلك يعتمد ذلك علي الخامات .

اسعار صالونات 2023

اسعار الصالونات 2023 ، سواء المودرن أو الكلاسيك من أكثر الكلمات البحثية التي يبحث عنها جميع المقبلين على الزواج، حيث يبحث الجميع عن اسعار صالونات 2023 وعن صالونات باسعار رخيصة ، بسبب ارتفاع أسعار المواد الخام، نظرا لارتفاع أسعار الدولار مقابل الجنية.

اسعار صالونات 2023 وخاصة صالونات دمياط واسعارها ، حيث من المعروف أن دمياط من أكثر المحافظات التي تشتهر بصناعة الموبليا وأعمال الخشب، حيث يعد العفش الدمياطي من أجود وأقيم أنواع العش في السوق المصري كما أنه يعد من أعلاهم سعراً نظرا لمتانته وجماله وصلابته ،تتراوح اسعار الصالونات ثقة للأثاث 30.000 جنيه فيما فوق .

صالون كلاسيك 2023 يعتبر من أفخم وأحدث أشكال صالونات كلاسيك ٢٠٢٣ والتى تمتاز بأناقتها ورقتها ، تتميز غرف صالون 2023 أن لها شكل جذاب وعتيق ينال إعجاب الكثيرين، ويتميز قماش الصالونات بالفخامة .

اسعار صالونات دمياط في المتوسط 35.000 جنيه مصري ،أسعار الصالونات الكلاسيك في المتوسط 40.000 جنيه مصري .

ومن ألوان صالونات 2023 المنتشرة :

احدث الوان الصالونات 2023 الأبيض من ألوان صالونات 2023 المميزة وتوجد كنبة ملونة باللون الأبيض مع وسادة زرقاء اللون لتبرز شكل الكنبة والمكان أكثر ،كما انه يعد من ارقي وأشهر الألوان التي تعمل على جذاب انتبه الأشخاص، حيث انه متميزة.

اللون الرصاصي من ألوان صالونات 2023 يعد من أفضل الألوان الهادئة والمتميزة ، كما انه استخدام مع طرابيزة بنية اللون ومربعة الشكل لتعطي المكان منظر جذاب وأنيق، كما انها يعد من أشهر الألوان المتميزة .

احدث صالونات 2023

لدينا في ثقة للأثاث احدث صالونات 2023 بتصميمات تجمع بين البساطة والأناقة في نفس الوقت وتعطي القدرة في التعبير عن الذوق من خلال استخدام أي لون سواء هادىء أو جريء ، فهي الأكثر رواجاً مؤخراً بتصاميمها الأنيقة التي تناسب البيوت العصرية .

وكما يوجد لدينا موديلات صالونات 2023 وصالون دمياط الذي يتميز بالمرونة حيث يمكن استخدامها في أكثر من غرض وأكثر من طريقة، حيث إنها تجمع بين البساطة والمرونة أيضًا وتلبية جميع الاحتياجات .

كما يتسم صالون دمياط بحجمه الصغير مقارنةً بالتصاميم الكلاسيك، وقد أصبح صالون دمياطي المبطن الأكثر رواجاً بعد أن تصدر التصاميم المكشوفة والمطلية باللون الذهبي لسنوات طويلة.

اشكال صالونات 2023 :

لدينا احدث موديلات صالونات 2023 ،والتي منها صالون دمياطي الذي يختلف من حيث الزخارف والألوان والإضاءة والكثير من الأمور الأخرى كما أنها متجددة كل فترة لتتناسب مع الصيحات العصرية.

وتقدم أنواع معينة من الأقمشة الرائعة من حيث الخامة واللون ونوعية القماش المستخدمة لتتناسب مع الغرفة بالكامل وتتناسق مع ألوانها وبذلك تكون قد حققت مبدأ الرونق والأسعار والخامات .

و اسعار الصالونات فى دمياط في المتوسط 35000 حنيه مصري ، وسعر صالون مودرن في المتوسط 30.000 جنيه .

صور صالونات 2023

تميزنا لا يقتصر فقط علي جوده خامات صالونات مودرن دمياطي :

  • نمتلك تشكيلة كبيرة جدًا من صالون مودرن 2023 بتصميمات العالمية وبألوان عصرية ومذهلة.
  • يمكنك في ثقة للأثاث تغير جميع الاقمشه والالوان والاحجام بما يناسب ذوقك لان لدينا مصنعنا الخاص الذي يتم تنفيذ جميع قطع الاثاث لدينا.
  • يمكنك ارسال اي موديل تريده الي معرض ثقة للأثاث من صنع صالون مودرن 2023 ،وسوف يتم تنفيذه كما تريد .
  • نمتلك الخبرة الكبيرة في عالم التصنيع والتنفيذ للموبيليا قد تصل إلى ما يقارب حوالي 40 عامًا.
  • نوفر لكم الخدمات ما بعد البيع والتي يحتاجها الجميع من أجل الأمان والتي منها خدمه التوصيل داخل وخارج مصر ،وأيضا نقوم بلف الاثاث بعنايه حتي يصل إليك سليم بدون خدش .
  • يمكنك النزول إلي معارضنا في دمياط لكي تشاهد قطع الاثاث لدينا،ويمكنك التواصل معنا قبلها لكي نسهل لك كيفية الوصل لمعرض ثقة للأثاث .

ملاحظات من ثقة للأثاث لك عند شراء صالونات مودرن دمياطي  :

  • اذا قمت باضافه بعض التفاصيل إلي هذه الصالونات وتنظيم ديكور الغرفه المخصصه للصالون ستكون عباره عن لوحة فنيه ساحره.
  • مثل تنسيق ألوان الستائر والسجاد مع الصالون أو اضافه مزهريات أو اباجورات سوف تضيف لمسات ساحره الي غرفة.
  • اذا اردت ان يكون شكل صالونات كلاسيك دمياط جدا فهذه الالوان ستكون مناسبه  (الذهبي – الفضي -البني – الاسود).
  • اما اذا اردت بعض التجديد وان يكون شكل الصالون مودرن  فهذه الألوان مناسبه  (الكشمير أوالسماوي مع السكري  الاحمر او البينك مع الكافي أوالرصاصي).

لماذا يعتبر ثقة للأثاث افضل من غيره :

• لاننا في ثقة للأثاث نستخدم افضل انواع الخشب الطبيعي والصناعي في صنع صالون مودرن 2023 مثل خشب الزان الأحمر والابلكاش الروسي والاويما والكونتر ،وغيرنا يستخدم خشب الفيبر والبليوود التي لا تصلح للتحمل وتتلف سريعا .
• لاننا نستخدم في صنع صالون مودرن 2023 افضل انواع الاقمشه والدهانات ، ولاننا من أبناء دمياط ولذلك نحن اكثر خبره من غيرنا .
• لان لدينا افضل العمال في النجاره والتنجيد والدهان في مصنعنا ،ويتم تنفيذ الموديلات تحت إشرافنا .
•يمكننا تنفيذ اي تصميم علي ذوقك ماعليك الا الاتصال بالمدير التنفيذي وسيتم عمل الغرفة خلال اسبوع .
• نقوم بالتوصيل لاي مكان داخل مصر وخارجها .

ما هي الأقسام المختلفة التي تتواجد داخل معرض ثقة للأثاث غير صالونات مودرن 2023 

إن معرض ثقة للأثاث مكون من حوالي 4 طوابق ذات حجم كبير، لا يحتوي فقط على صالونات مودرن 2023، ألا أنك سوف تجد داخلها عدد كبير جدًا من الأقسام المختلفة من الآثاث الدمياطي الذي يتمتع بجودة عالية وأسعار مميزة ومن تلك الأقسام التي تتواجد بالمعرض ما يلي:

غرف نوم 

إن غرف النوم داخل ثقة للأثاث مميزة للغاية وتتوافر منها تشكيلات عصرية وممتازة من أروع التصميمات التي ستجدها، حيث أن تلك التصميمات لغرف نوم مودرن 2023 قم بتصميمها داخل مصانعنا ولهذا فإنك لن تجدها متوافرة خارج معرضنا.

تتكون غرف النوم من غرف نوم مودرن والتي تتكون من دولاب جرار ذات حجم كبير وسرير و 2 كوميدينو وكذلك أيضًا التسريحة وتغلب على تلك الغرف الهدوء والبساطة في التنفيذ وكذلك الألوان المميزة.

بينما غرف نوم كلاسيك والتي تجدها مطعمة بالاويما التي تعطيك طابع الفخامة لغرفتك والتي تتناسب بشكل أكبر مع المساحات الواسعة التي تظهر فيها كل تلك الفخامة من التطعيمات والنقوشات.

غرف نوم مودرن 2023

غرف نوم مودرن 2023

غرف سفرة 

توجد في ثقة للأثاث أيضًا قسم خاص بغرف السفرة والذي يضم كوليكشن عالي ومميز من غرف السفرة التي تتمتع بالتصميمات العالية والجذابة، حيث ستجد تلك الغرفة مكونة من طاولة ذات حجم مناسب ومن حولها عدد من الكراسي الذي يبلغ عددهم إما 6 كراسي أو 8 كراسي، بالإضافة إلى البوفية الذي يتم وضع فيه الأطقم المختلفة وكذلك البوفية.

هناك أيضًا نوعان داخل من المعرض من تلك الغرف والتي منها غرف سفرة مودرن تتسم بالبساطة والهدوء وكذلك أيضًا غرف سفرة كلاسيك تتسم بالفخامة.

شاهد صالونات مودرن دمياطي 2023 في غاية الجمال

غرف سفرة مودرن

أوض أطفال 

هناك قسم متخصص داخل معرض ثقة للأثاث لغرف الأطفال والذي يضم عدد كبير من التصميمات العالمية لتلك الغرف والتي تحتوي على دولاب بدءًا من حجم 1 متر وصولًا إلي متر ونصف وذلك لكي يكون متناسبًا مع كافة الأحجام المختلفة للغرف، كما أنه يتواجد مع الغرفة سريرين ذات حجم صغير وكذلك أيضًا تسريحة وكوميدينو.

غرف اطفال حديثة2023 من دمياط

لمزيد من المعلومات والتفاصيل والحجز توصل معنا:

• موبايل و واتس اب المدير التنفيذي 01110504009 .

يقع المعرض علي طريق بورسعيد_دمياط .

لمزيد من المتابعة ومعرفة كل جديد تابعوا صفحتنا علي الفيسبوك .

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »