اشترك على القناة
راسلنا واتساب

احصل على خصم مميز عند اول تعامل، اضغط هنا للتواصل على الواتساب

كوليكشن غرف نوم مودرن دمياط بأرخص سعر وأعلى جودة

جدول المحتويات

كوليكشن غرف نوم مودرن دمياط بأرخص سعر وأعلى جودة

طريقك لشراء غرف نوم مودرن دمياط سيتغير من الآن، إن كنت ترغب في شراء أثاث لتجهيز منزل الزوجية او كنت ترغب في تجديد أثاث بيتك فأنت في المكان الصحيح، لدى موبليات شنشن أفضل سعر في مصر وذلك لأننا منبع الأثاث ونقوم بتصديره لكل مكان في مصر.

وايضاً ستجد أفضل جودة وذلك لأننا نقوم بتصنيع الأثاث و غرف نوم مودرن دمياط على أيدينا بأفضل خامات الأخشاب الزان والأبلكاش الروسي والفينش ايضاً عالمي بأفضل الدهانات.

تعتبر دمياط غرف نوم مودرن هي من أكثر أنواع الغرف طلبًا من قبل العرسان الجدد وذلك كونها تتميز بالبساطة والهدوء، كما أنها تضيف مظهر مميز لغرفتك بكل تأكيد، علاوة على أنه تأتي الأسعار المتعلقة بها أقل نوعًا ما من غرف نوم كلاسيك وتتناسب مع الكثير من الامكانيات وهي المنتشرة مؤخرًا بشكل كبير، ونحن في موبيليات ثقة نعمل على توفير لك أفضل تلك الموديلات المختلفة من تلك الغرف و غرف نوم مودرن دمياط بأسعار اقتصادية تتناسب معك وبجودة فائقة، وخلال تلك المقالة سنقوم بالتوضيح لكم بالتفصيل عن موبيليات ثقة وأقسام الأثاث المتواجدة بداخلها والمميزات المتعلقة بها وكذلك الأسعار.

اتفرج على موديلات موبيليات دمياطي اكتر من هنا

احدث كوليكشن غرف نوم دمياطي بأقل سعر في مصر – موبيليات ثقة (theqahfurniture.com)

صور غرف نوم مودرن دمياط 2023

ستشاهد الآن مجموعة من الصور الخاصة بأوض النوم من داخل معرضنا، ولكن إن اردت مشاهدة المزيد من تلك الغرف وغيرها من الأثاث فيمكنك التواصل معنا على أرقامنا أو الاشتراك في مجموعة الواتس أب.

هذا ليس التشكيل الوحيد لغرف النوم في موبيليات ثقة بل يوجد لدينا أكبر تشكيل غرف نوم دمياطي في معرضنا الكبير بدمياط، يمكنك الآن مشاهدة المزيد من صور غرف النوم من هنا : غرف نوم دمياط 2023.

تواصل معنا عبر مجموعة الواتس أب أو من خلال التواصل على رقم : +201090992159

غرف نوم مودرن دمياط 

إن غرف نوم مودرن دمياط أصبحت ذات شهرة واسعة لدى الجميع من العرسان الجدد الراغبين في تجهيز منزلهم بالطريقة الحديثة والمميزة.

لهذا فهم دومًا في حاجة إلى مكان يقوم بتوفير لهم كافة السبل المختلفة التي يحتاجوا إليها من خلال تنوع الاختيارات لديهم في التصميمات وكذلك الشعور بالطمأنينة والأمان من قبل الاشخاص الذين يتعاملون معهم وبدون تدخل سماسرة ومكان له اسم وسمعة كبيرة في المجال مثل موبليات شنشن.

وإننا في شنشن نقوم بتوفير ذلك المناخ المطلوب لكم من مصداقية عالية في الأمانة والتعامل، واستخدام خامات نضمن لكم أن تدوم العمر، علاوة على ذلك فنحن نسعى جاهدين لأن تكون تلك الأسعار في متناول أيديكم ومتناسبة مع ظروفكم.

أيضًا يتوافر لدينا أحدث التصميمات العالمية من جميع منتجات الأثاث المختلفة وبالتالي فإنك سوف تتواجد في المكان الصحيح والأنسب إليك بكل تأكيد.

دمياط غرف نوم مودرن 2023 كاملة تركي

تتميز دمياط غرف نوم مودرن 2023 كاملة تركي بالأناقة والفخامة التي تحتاجها غرف نوم للعرسان الجدد ، إذ إن الأذواق التركية تتسم عمومًا باللمسات العصرية والفريدة وكذلك غرف نوم مودرن دمياط .

ولذلك نجد الكثيرون يلجأون إلى اوض نوم من دمياط او التركية حتى يستمتعوا بديكورات منازل جذابة ، ويعد اختيار غرف النوم التركية ـو غرف نوم مودرن دمياط أحد أفضل الاختيارات عند البحث عن موديلات غرف نوم مودرن جديدة تتناسب مع باقي ديكورات المنزل العصري الحديث .

تجمع الديكورات التركية و الدمياطيه بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية ، فهي تحتوي على لمسات بسيطة لكنها أنيقة ورائعة ، كما أن الأثاث التركي يحتوي على بعض النقوشات التي تعكس الفخامة .

غرف نوم مودرن 2023 دمياط

شاهد الأن أجمل كتالوجات غرف نوم مودرن 2023 دمياط من ثقة للأثاث بالعديد من التصميمات والأشكال الجميلة ، والتي تختلف من الشكل واللون وكذلك التصميم وكذلك الديزاين الجديد والمختلف.

يعرف عن غرف نوم مودرن 2023 دمياط أنها تناسب جميع الموديلات حتى لو كانت هذه الغرفة ذات مساحة صغيرة للغاية.

وأن غرف نوم مودرن دمياط تتناسب مع عدة دهانات ، كذلك أكثر ما يميز الغرف المودرن أنها متنوعة بشكل كبير للغاية .

اسعار غرف النوم في دمياط

يوجد داخل دمياط كافة غرف النوم من غرف نوم مودرن، وغرف نوم اطفال، وغرف نوم كلاسيكية، وغرف نوم للعرسان، بكافة الاذواق كما يمكن التحكم واختيار الوان غرف النوم

تعد أسعار غرف النوم في دمياط من أشهر الاسعار التي يقبل عليها المصريين والاكثرها مبيعا نظراً لجودتها وأناقتها وأيضاً سعرها الرخيص .

تبدأ أسعار غرف النوم في دمياط بالدولاب والتسريحة من 30 ألف وحتى 60 الف جنيه، وقد يختلف ويزيد السعر بناءا على جودة الغرفة ونوع الخشب وعدد ديكورات غرف النوم المودرن المرفقة مع الغرفة والمكان التي يتم شراء الغرفة منه.

يقل اسعار غرف النوم في دمياط 2023 الموضع اعلاه اذا كانت الغرفة مصنعة من خشب الـMdf فقد يصل سعرها في بعض الأحيان الى 28 الف جنيه وأقل من ذلك ولكن لا ينصح بشراء تلك الغرف نظرا لعمرها الافتراضي القصير بمقارنة بأنواع الخشب الاخرى.

دمياط غرف نوم كلاسيك

تعد غرف نوم دمياط كلاسيك الأكثر شهرة في دمياط وتتميز هذه الغرف بالتصميمات الخاصة ويبدأ سعرها من حوالي 35 الف جنيه مصري ويختلف على حسب جودة الغرفة وتصميمها.

تعد غرف نوم دمياط كلاسيك أسلوباً راقياً متطور وغني بالتفاصيل والتي  وأصبحت مثالاً يُحتذى به في الأناقة والذوق الرفيع في مجال الديكور ، تتميز غرف نوم الكلاسيك بالديكورات الجذابة التي تَبرز فيها أعمال الحفر والنقوش والنحاس.

تتميز غرف نوم دمياط كلاسيك التي يتم تصميمها وفقًا للطابع الكلاسيكي بالبساطة والأناقة وخصوصاً فيما يخص ديكورات الأسقف بالإضافة إلى الجدران التي لا تخلو من النقوش .

واِستخدام النقوشات مثل الخطوط والرسومات الذهبية على الأسقف وفي الجدران تعطي إيحاء بالمزج بين الروح الكلاسيكية والعصرية. أما الإضاءة في غرف النوم الكلاسيكية تتميز بوجود الثريات الكريستال الكبيرة في منتصف الغرفة.

موبليات دمياط غرف نوم

دمياط من اكثر محافظات مصر شهره فصناعه الاثاث و الاخشاب عموما و لا احد يمكنة انكار هذا ،ونحن في ثقة للأثاث وفرنا لكموبليات مودرن دمياط بأحلي جودة وأفضل سعر .

تعتبر موبليات دمياط 2023 و غرف نوم دمياط 2023 هي المسيطرة في السنوات السابقة وهذا لأن يوجد عدة أشخاص يفضلون التصميمات من دمياط حيث هناك عدة تصميمات وديكورات لغرف النوم الكلاسيك المتواجدة في الكتالوج .

كما لدينا غرف نوم كلاسيك دمياط تناسب العرسان الذين يبحثون دائمًا عن غرف نوم كلاسيكية تقليدية بإضافة لمسة عصرية فخمة وجميلة .

كما أن غرف نوم كلاسيك دمياط تتيح وجود دولاب جرار غير باقي أنواع الغرف الأخرى، بالإضافة إلى أن الألوان الكلاسيكية القديمة تم تغييرها إلا حد ما .

غرف نوم للعرسان مصرية دمياط

لدينا في ثقة للأثاث أحلي كتالوج غرف نوم في دمياط و غرف نوم كلاسيك دمياط ،حيث أن غرفة النوم هي أكبر اهتمامات المقبلين على الزواج .

فهم حريصون على اختيار أفضل غرف نوم كلاسيك دمياط بهدف الشعور بالراحة والاسترخاء، وفي نفس الوقت تكون عملية وتضفي عليهما الأجواء الرومانسية .

الكثير يقعون في الحيرة في اختيار غرف نوم كلاسيك دمياط ،ولذلك نقدم لك أحدث غرف نوم كلاسيك بتصميمات الرائعة لغرفة النوم بسيطة ومودرن .

غرف سفرة دمياط واسعارها

يوجد لدينا في ثقة للأثاث غرف سفرة رخيصة تتميز بتصاميمها المتنوعة التي تلبي كافة الأذواق من الناحية الجمالية ومصنوعة بأعلي جوده .

تُعد غرف السفرة أحد أهم ركائز المنزل، كونها المكان الذي تجتمع فيه العائلة يوميًا، فضلًا عن احتضانها للضيوف والولائم في المناسبات المختلفة .

اسعار غرف السفره بدمياط يبدأ من حوالي 24 ألف جنيه ويصل الي 60 ألف جنيه ، يختلف سعر السفرة فى دمياط علي حسب جودتها ونوع الخشب المستخدم ويرفع سعرها علي حسب الجهد المبذول فيها .

أسعار غرف النوم في دمياط 2023

نحن في ثقة للأثاث نضع بين يديكم العديد من أنواع الموبيليا المختلفة وأسعار غرف النوم في دمياط 2023 التي لن تجد مثلها في مكان أخر .

حيث نشتهر بصناعة الأثاث وأسعار غرف النوم في دمياط 2023 الجيده بجانب جودة الصناعة دقة التنفيذ الأسعار المناسبة .

تتراوح الأسعار بين الأقل والأعلى فى دمياط ولكن الرخيص لا نضمن جودته وتتراوح أسعار غرف النوم المودرن فى سعر 35 ألف جنيه فما فوق .

ما هي أقسام الأثاث في موبيليات ثقة للأثاث :

تعمل موبيليات ثقة على تقديم الكثير من الأنواع المختلفة من الأثاث الدمياطي الحديث والمميز والذي يتناسب مع كافة الاذواق المختلفة، وذو أسعار اقتصادية جدًا وتتوافر داخل معرض شنشن ما يلي:

اوض انتريه مودرن

احدث التصميمات الخاصة بالانتريهات تجدونها في ثقة للأثاث، فمما لا شك فيه أن تصميم الديكور واختيار قطع الأثاث للمنزل أصبح يشغل اهتمام الكثيرين وخاصة المقبلين على الزواج حديثاً.

حيث يتطلعون نحو اعداد وتصميم منزل جديد وحديث يواكب العصر و يحاكي التطور الذي نشهده في عالم تصميم الديكور .

قسم غرف نوم مودرن دمياط

 هو أحد أقسام موبيليات ثقة والذي يتواجد بداخله الكثير من التشكيلات المختلفة والرائعة من غرف نوم المختلفة مودرن بأشيك وأجمل التصميمات.

يتم العمل على تصميم وتنفيذ تلك الغرف على أفضل الأنواع المختلفة من الخامات المتينة والقوية والمميزة من أخشاب زان احمر درجة أولى والذي يعد أفضل أنواع الأخشاب وأكثرها تميزًا ويعيش العمر كله في منزلك.

كما أنه عند عمل غرف نوم مودرن دمياط فإنه يتم الاعتماد فيها على أفضل أنواع الأبلكاش الروسي الرائع.

ونظرًا لضمان أفضل جودة فإننا نقوم بالاعتماد على عدد كبير من العمال ذات المهارة العالية والخبرة الكبيرة، ويتم تصنيع تلك الغرف بين أعيننا وتحت إشرافنا، وذلك الأمر يجعل الأسعار في المتناول وهذا كوننا المنتجين لتلك الغرف.

  • قسم السفرة

تعد السفرة من الأمور التي تضيف الفخامة والتميز إلى منزلك، وهي واجهة المنزل ، لهذا فإن كل شخص يرغب في الحصول على أفضل سفرة تجعله متميزًا بين كل من حوله.

نحن في شنشن نقوم بضمان لكم تواجد اكبر تشكيلة من أنواع السفر والتي منها سفر مودرن وأخرى كلاسيك.

  • قسم الصالونات 

إننا في شنشن يتواجد لدينا أشخاص على مهارة عالية ومتخصصين في تصميم أحدث أشكال وموديلات الصالونات الحديثة والرائعة.

لذا فسوف ترى أن التشكيلة المتواجدة من صالونات غير متواجدة بأي مكان آخر، فنحن نقوم بصنع منتجاتنا وعرضها إليكم مباشرة، فبهذا فإنك تضمن التميز والجودة العالية في الصالون الذي ستحصل عليه عن طريقنا.

أجمل كوليكشن غرف نوم اطفال مودرن جرار كامله2023 – موبيليات ثقة (theqahfurniture.com)

  • قسم الركنة 

أما الركنة والمقاسات المتعلقة بها، فهي تتواجد عندنا كيفما تشاء، ونحن في شنشن نتيح لك التصميم للمساحات التي ترغب بها بالألوان والتصميم المطلوب وذلك بجودة مميزة وأسعار مناسبة لكم، وكذلك التوقيت المتلائم معكم.

ما هي مميزات الحصول على الأثاث في شنشن. 

توجد العديد من المزايا حينما يتعلق الأمر بغرف نوم مودرن دمياط في شنشن وأيضًا الأنواع الأخرى من السفرة والصالونات، ونحن نتمتع في منتجاتنا وتعاملنا بما يلي:

  • الخامات التي نقوم باستخدامها في منتجاتنا هو من نوعية الاخشاب الزان الرائع والمميز للغاية والذي يعد أفضل أنواع الأخشاب استخدامًا وطولًا في العمر، كما أن الأبلكاش المصنع به غرف نوم مودرن دمياط في شنشن هو الأبلكاش الروسي المقاوم للعوامل المناخية القاسية ضد التشقق والكسر.
  • الأسعار بداخل شنشن هي متناسبة مع الجميع وهذا نظرًا لكوننا نقوم بعمل منتجاتنا تحت أعيننا وعن طريق عمال متخصصين في المجال الأثاث، و نقوم بتشطيبها بأجود الأنواع من الدهانات المتميزة ونقوم بوضعها بمعرضنا لتنال إعجابكم وبأسعار جيدة.
  • المعاملة في شنشن على قدر كبير من الاحترام وسوف تشعر بمقدار عالي من الراحة خلال تعاملك معنا، ولدينا فريق كامل متخصص في توفير وتوضيح لكم كافة المنتجات والأخشاب و النوعيات المستخدمة في الأثاث.
  • يمكنك موبيليات ثقة من رؤية الغرف بأنواعها المختلفة وكذلك المنتجات بداخل ورشنا والتأكد من الخامات وجودة الإشراف والتنفيذ حال كنت ترغب في ذلك والتأكد بنفسك.
  • سرعة الشحن لأي مكان ترغب فيه، مع تواجد أحد الأشخاص المتخصصين في التركيب للمنتجات من أجل ضمان وصولها عندك بنفس المقدار من الجودة والتصميم المتواجد لدينا دون أي عيوب.

لماذا تتعامل معنا 

يعتبر هدفنا في شنشن هو توفير لكم مكان تشعر فيه بالاطمئنان من ناحية التعامل وكذلك الاسعار تكون مناسبة لإمكانياتك.

كما أننا نعمل على توفير قدر كبير من تشكيلات غرف نوم مودرن دمياط والصالونات وأيضًا السفرة والأنتيكات والتي سوف تجد فيها بكل تأكيد التصميم المتناسب مع الأذواق لديك.

نحن من نقوم بتصنيع الأثاث في ورشنا ونقوم بالإشراف عليه، وبالتالي فإننا على يقين من الجودة التي نقوم بتقديمها لكم.

لهذا فإن كل العرسان الراغبين في المشاهدة للكثير من التصميمات الرائعة من غرف نوم مودرن دمياط والصالونات فسوف تجد ذلك عندنا بكل تأكيد بأعلى مستوى من الجودة.

طرق التعامل مع ثقة للأثاث :

تعتبر الطرق المتمثلة في التعامل معنا هي متنوعة وذلك على حسب ما يتوافر لديك من طريقة مناسبة.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى معرضنا فإنك سوف تجده متواجدًا في دمياط – طريق بورسعيد – معرض موبيليات ثقه.

كما أنه أصبح الآن متوافر العمل على التوصيل لكافة أنواع الأثاث المطلوبة من غرف نوم مودرن دمياط والأنواع المتنوعة للسفرة والصالونات والركن إلى مكانك مباشرة، وذلك في خلال وقت قصير حوالي 24 ساعة أو يقل.

علاوة على توافر ما ترغب من طريقة للوصول إلينا، لهذا فنحن ننصحك بالقيام بالتواصل معنا فورًا من خلال أرقامنا على الواتساب وهي 01118886736، والوصول إلى أنسب وأفضل طريقة معك للتواصل.

أسعارنا من المنبع إلى بيتك 

يتواجد بعض الاختلافات في أسعار غرف نوم مودرن دمياط وكذلك الصالونات والسفر وذلك يكون على حسب التصميم الذي يتعلق بتلك الغرف.

كذلك أيضًا الحجم المتعلق بالغرفة والخامات المستخدمة فيها تلعب العامل الأكبر في تلك الأسعار.

ولكن نحن نضمن لك أن كافة الأسعار المتواجدة داخل معارضنا هي تعد جميعها في المتناول وسوف تتناسب معكم بكل تأكيد، كوننا نتحلى بالصدق والأمانة في التعامل مع زوارنا وإرضاء العميل وضمان الوصول إلي ما يرغب شراؤه بأقل التكاليف والأسعار الممكنة.

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »